دكتور أشرف حسن سليمان

دكتور أشرف حسن سليمان

استشاري جراحات القرنية والمياه البيضاء والزرقاء وتصحيح عيوب الابصار بالليزر في مصر.

  • أستاذ طب و جراحة العيون م. طب عين شمس
  • ستشاري جراحات القرنية والمياه البيضاء والزرقاء وتصحيح عيوب الابصار بالليزر
  • عضو الجمعية الرمدية المصرية.
  • عضو الجمعية الامريكية لجراحات المياه البيضاء وتصحيح عيوب الابصار
  • عضو الجمعية الأوروبية لجراحات المياه البيضاء وتصحيح عيوب الابصار
  • عضو الجمعية الامريكية لطب وجراحة العيون
  • زميل المجلس العالمي لجراحة وطب العيون
  • زميل الكلية الملكية لطب وجراحات العيون بإنجلترا

دكتور/ أشرف حسن سليمان

أستاذ طب و جراحة العيون

رؤيتنا ومهمتنا

رؤيتنا

توفير أحدث و أدق وسائل الكشف و أكثر الأجهزة المتطورة في مجال طب و جراحة العيون لخدمة مرضانا في اجواء مريحة و ذات خبرة عالمية .

مهمتنا

باستخدام هذه التقنيات الحديثة و اجهزة الفحص المتطورة و خبرتنا الواسعة و الطويلة نستطيع توفير افضل الطرق العلاجية المناسبة لمرضانا و خدمتهم على اكمل وجه.

3

فروع لخدمتكم

40000

اكثر من مريض

21

سنة خبرة

رؤية بصرية شاملة

جراحات القرنية

تهدف جراحات القرنية إلى علاج ما يصيب القرنية من ضعف وترقق واعتام مما يؤدي الي اضطرابات انكسارية خاصة لدى مرضى القرنية المخروطية وقرح القرنية، حيث تؤدي هذه الحالات إلى تدهور وضعف الرؤية لدى المريض بشكل كبير.

زراعة القرنية

تهدف إلى علاج حالات ترقق القرنية، تندبها، قرح القرنية، والقرنية المخروطية أيضًا، ويتم فيها استبدال القرنية التالفة أو جزء منها (الترقيع الطبقي) بأنسجة من قرنية متبرع، مما يساعد على استعادة الرؤية وتحسينها بشكل كبير.

زرع حلقات القرنية

هي إجراء جراحي لعلاج مرضى القرنية المخروطية وبعض حالات قصر النظر، من خلال زرع حلقات باستخدام تقنية الفيمتو ليزر في الطبقة الوسطى من قرنية العين لتصحيح ما بها من تلف، مما يمنح المريض رؤية أكثر وضوحًا.

ما هي عملية تصحيح عيوب الإبصار بالليزر

هي اجراءت جراحية بسيطة للتخلص من النظارات الطبية والعدسات اللاصقة، ويتم فيها استخدام الليزر بطرق مختلفة وتقنيات عديدة لإعادة تشكيل القرنية وتصحيح عيوب الإبصار مثل: قصر النظر وطول النظر والاستجماتيزم.

الفيمتو ليزك

يستخدم لعلاج عيوب الابصار المختلفة بدون الاحتياج للادوات الجراحية الحادة ويستخدم بدل منها اشعة الليزر لرفع قشرة من القرنية ومن ثما اعادة تشكيل انسجة القرنية باستخدام ليزر Excimer

الفيمتو سمايل

تعتبر احدث تقنية في عالم تصحيح عيوب الابصار بالليزر حيث انها لا تحتاج الي رفع قشرة من القرنية ويتم استخراج النسيج المطلوب باستخدام الفيمتو ليزر

جراحات المياه البيضاء والزرقاء

الإجراء الجراحي لعلاج مشكلة المياه البيضاء أو الزرقاء، وغالبًا ما تتم كل منهما على حدا، إلا أنه يمكن الجمع بينهما عند الإصابة بهما في نفس الوقت.

المياه البيضاء

هي إعتام عدسة العين، حيث تفقد عدسة العين شفافيتها ومرونتها، وتصبح رؤية المريض ضبابية، تعالج بعملية إزالة المياه البيضاء من العين بالليزر لاستبدالها عدسة العين الطبيعية بأخرى صناعية.

المياه الزرقاء

الجلوكوما، وهي حالة تصيب العصب البصري نتيجة لارتفاع ضغط العين وقد تؤدي إلى تلفه وفقدان البصر، ويتم علاجها عن طريق جراحة المياه الزرقاء بالليزر، أو تصريف سوائل العين في الحالات الأكثر خطورة.

تجميل الجفون ونضارتها

يهدف هذا الإجراء إلى تحسين شكل العين من خلال إزالة الجلد الزائد والتراكمات الدهنية التي تتكون مع التقدم في العمر حول الجفن، وشد الجفن للحصول على مظهر أكثر نضارة.

تجميل الجفون

إجراء جراحي لتجميل وشد الجفون والتخلص من الجلد الزائد المترهل بهما، واستعادة المظهر المشرق للعين، وقد يتم تجميل الجفون العلوية أو السفلية أو كليهما معًا حسب حالة المريض.

تجميل الجفون بالليزر وحقن البوتكس والفيلر

تعتبر الإجراء البديل لجراحات تجميل الجفون التقليدية، ويتم من خلالها تجميل وشد الجفون عن طريق حقن مواد معينة في طبقات الجلد المختلفة.

احصل على احدث المقالات والنصائح الحصرية لمشتركينا