افضل دكتور عيون في الشيخ زايد

من هو افضل دكتور عيون في الشيخ زايد؟ سؤالٌ كثيرًا ما يطرحه مرضى العيون القاطنين في تلك المنطقة!العين هي إحدى أعضاء الجسم الحساسة التي تتطلب دقةً وخبرةً كبيرة في التعامل معها وعلاج أمراضها مما يجعل المرضى قلقين بشأن اختيار الطبيب المختص.
لذا فنحن نوفر عليك عناء البحث عن
دكتور عيون مُناسب ونرشح لك الدكتور أشرف سليمان كـ افضل دكتور عيون في الشيخ زايد.

من هو افضل دكتور عيون في الشيخ زايد؟

  • في البداية تخرج الدكتور أشرف سليمان – افضل دكتور عيون في الشيخ زايد من كلية الطب بجامعة عين شمس في عام 2001 ثم حصل على درجة الدكتوراه في طب وجراحة العيون بحلول عام 2009.
    بعد ذلك عيّنَ مدرسًا لطب وجراحة العيون بكلية الطب – جامعة عين شمس التي تخرّج منها.
  • كما يعد الدكتور أشرف سليمان – استشاري جراحات القرنية والمياه البيضاء والزرقاء وتصحيح عيوب الإبصار بالليزر افضل دكتور عيون في الشيخ زايد.
    فهو اسمٌ رائد ومتميز في هذا المجال لحصوله على عضوية وزمالة أكثر من جمعية مهنية داخل مصر وخارجها.

دكتور أشرف سليمان

  • قبل كل شئ هو عضو الجمعية الرمدية المصرية.
  • أيضاً عضو الجمعية الأمريكية لجراحات المياه البيضاء وتصحيح عيوب الإبصار.
  • كما هو أيضاً عضو في الجمعية الأوروبية لجراحات المياه البيضاء وعلاج عيوب الإبصار.
  • بالإضافة الى عضو الجمعية الأمريكية لطب وجراحة العيون.
  • علاوة الى ما سبق هو زميل المجلس العالمي لجراحة وطب العيون.
  • وأخيراً زميل الكلية الملكية لطب وجراحات العيون بإنجلترا.

دور دكتور أشرف في البحث العلمي وتطوير المجال

لا بد أن يكون لـ افضل دكتور عيون في الشيخ زايد ومصر دورًا بارزًا في البحث العلمي المختص بمجال جراحات العيون، وللدكتور أشرف سليمان العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات طبية عالمية.
مما يجعله مطلعًا على أحدث الأساليب والتقنيات العالمية في مجال طب وجراحات العيون ليختار الأنسب والأحدث من بينها حسب حالة كل مريض.

 مجموعة اوبتيمستك Optimistic Clinics

لقد أُنشئت مجموعة عيادات اوبتيمستك تحت إشراف دكتور أشرف سليمان  افضل دكتور عيون في الشيخ زايد  بهدف تقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية لجميع مرضى العيون في مصر.
كما تتميز مجموعة عيادات اوبتيمستك بكونها واحدة من أكبر عيادات طب وجراحة العيون في مصر للأسباب التالية:

  • الخبرة: خبرة افضل دكتور عيون الدكتور أشرف سليمان تثقل قيمة المركز العلمية وتجعل المرضى مُطمئنين دائمًا بشأن نسب نجاح عملياتهم وشفائهم – بإذن الله بالإضافةً إلى وجود فريق طبي متميز يضم خبرات ممتازة بكل ما يخص راحة المرضى وصحتهم.
  • الالتزام: يلتزم دكتور أشرف سليمان بكل التفاصيل التي من شأنها الحفاظ على عيني المريض سالمتين، ويتخذ الإجراء المناسب لحالة المريض دون التحيز لإجراء مُحدد أو الإضرار بصحة المريض.
  • التطور التقني: تتميز عيادات اوبتيمستك -بجميع فروعها- بأنها مُجهزّة بأحدث المُعدات والأجهزة الطبية لتشخيص أمراض العيون وعلاجها.
    لا يمكن أن تجد كل ما سبق من مزايا إلا في حدود عيادات اوبتيمستك لطب وجراحات العيون تحت إشراف الدكتور أشرف سليمان افضل دكتور عيون في مصر.

أين تقع عيادات اوبتيمستك؟

تقع عيادات اوبتيمستك في توين تاورز – مبني D – الدور الثالث – عيادة i – محور 26 يوليو – في الشيخ زايد كما تنتشر فروع العيادات في أنحاء أخرى داخل مصر:

  • عيادة هليوبوليس: ٥٤ شارع نزيه خليفة – الدور السادس – امتداد شارع مترو الأهرام – بجوار بنك القاهرة.
  • عيادة التجمع الخامس: ميديكال بارك بريمير (1)- خلف المستشفى الجوي – الدور الثالث – عيادة 325.

كان هذا كل ما أنتَ بحاجة إلى معرفته عن افضل دكتور عيون في التجمع الخامس وفي الشيخ زايد في النهاية نذكرك بأن خطوةٌ بسيطة تجعلك أقرب إلى الشفاء التام من أمراض العيون.. فقط اختر فرع العيادة الأقرب إليك وتواصل معنا.